دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-07

الإفراج بكفالة عن الشرطي قاتل جورج فلويد

 أفرج، الأربعاء، بكفالة قدرها مليون دولار عن الشرطي الرئيسي المتهم في قضية مقتل الأميركي الأسود جورج فلويد الذي تسببت وفاته بحركة احتجاجات واسعة النطاق في الولايات المتحدة.

وسيحاكم ديريك شوفين الشرطي الأبيض البالغ 44 عاما في آذار القادم إلى جانب ثلاثة زملاء سابقين له في قضية مقتل فلويد في مينيابوليس، الذي تسبب بأكبر تظاهرات مناهضة للعنصرية في الولايات المتحدة منذ ستينات القرن الماضي.

وقد اتهم الضابط السابق، ديريك شوفين، بجريمة من الدرجة الثانية والثالثة، وأيضا تهمة القتل عن غير العمد، إلا أنه أطلق سراحه من سجن "أوك بارك هايتس" بولاية مينيسوتا، حيث احتجز هناك منذ 31 آيار الماضي.

ونشر مكتب عمدة مقاطعة "هينبين" إشعارا بالإفراج، يشير إلى أن شوفين دفع كفالة بقيمة مليون دولار، وأنه مطلوب بأن يظهر أمام المحكمة في 8 آذار 2021، الساعة 9 صباحا، بموجب القانون."

وصور شوفين في 25 آيار الماضي وهو يضغط بركبته على عنق فلويد الموثق اليدين لفترة طويلة ما تسبب بوفاته اختناقا.

وكان أربعة عناصر شرطة متهمين بقتل قد مثلوا أمام محكمة في مينيابوليس لأول مرة، في شهر أيلول الماضي.

وبينما طالب عشرات المتظاهرين بالعدالة من أجل فلويد (46 عاما)، سعى كل عنصر للحصول على محاكمة منفصلة في القضية بحيث أظهرت سجلات المحكمة أن كلا منهم حمّل الآخر مسؤولية الوفاة.

ويقول شوفين إن وفاة فلويد ناجمة عن جرعة زائدة من مسكن "فينتانيل" وقد اتهم العنصرين الآخرين بعدم تقييم وضع فلويد بشكل صحيح.

عدد المشاهدات : ( 3209 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .